علاج حب الشباب بالليزر

حب الشباب؛ المشكلة الأكثر شيوعاً بين الشباب وكبار السن, فهذه المشكلة لا تتخذ سن معين حتى تظهر فيه, وقد تسبب مشاكل أو إحراج لدى النساء, حينئذٍ تبدأ المرأة بالبحث عن علاج حب الشباب, وقد تتخذ بعض الطرق التقليدية مثل الوصفات الطبيعية كعلاج .

 

في الغالب لا تصلح الوسائل التقليدية في علاج حب الشباب عند النساء أو الرجال, ولهذا يوجد إقبال كبير تجاه جلسات علاج حب الشباب بالليزر, وعلاج حب الشباب بالليزر عند الأطباء المتخصصين قد يكلف تكاليف مالية ضخمة .

 

ما هي أفضل وسائل لعلاج حب الشباب بالليزر؟

يتقاضى الطبيب مبالغاً مالية ضخمة لإجراء جلسات الليزر لإزالة حب الشباب وآثاره, ولكن يمكن التغاضي عن الذهاب إلى طبيب تجميلي والإلتزام بإستخدام الليزر المنزلي؛ الذي يعد إبتكار العصر التوفيري للمال والمجهود, وكذلك الخصوصية .

كما توجد عدة أجهزةّ ليزر منزلية يمكن إستخدامها لعلاج حب الشباب ومن أفضل هذه الأجهزة هو جهاز أي مووي؛ الذي يعمل على علاج حب الشباب وكذلك إزالة الشعر الغير مرغوب فيه .

 

ما الفرق بين علاج حب الشباب بالليزر أو بالطرق التقليدية؟

الطرق التقليدية؛ وسائل غير معلوم نتائجها, وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى نتائج عكسية مما يؤدي لزيادة حب الشباب أو بروز آثار الحبوب, بينما أن الليزر نتائجه معلومة ومحددة, ويساهم في علاج مشكلات حب الشباب المختلفة كالرؤوس السوداء والبثور, وإلى آخره.

 

هل يوجد مضاعفات ناتجة من الليزر المنزلي ؟

بخلاف العديد من أجهزة الليزر المنزلية, يعتبر ليزر أي مووي من أجهزة الليزر المنزلية الأكثر تميزاً, حيث يستخدم فيه تكنولوجيا النبضات الضوئية الآمنة للإستخدام منذ عام 1997م, كما أنه إذا تم إتباع الإرشادات بطريقة صحيحة, وإتباع الجلسات بإنتظام ستلقى النساء النتائج المرجوة .

 

هل يمكن إستخدامه دون إشراف طبيب؟

يتقاضى الأطباء المبالغ المالية الضخمة مقابل إجراء جلسات الليزر في المراكز التجميلية أو العيادات, مع أن الأمر بسيط ولا يحتاج إلى طبيبٍ للمتابعة أو لإجراء الجلسات, فيمكن للمرأة أن تقوم بالجلسات دون تدخل خارجي من طبيبٍ. وما يميز الجهاز أنه يتمتع بالخصوصية للمرضى .

 

مواضيع ذات صلة : ما هو إزالة الشعر بالليزر و أى الأجهزة افضل؟

 

Be First to Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *