لما جهاز أي مووي أفضل أجهزة الليزر المنزلية؟

إنتهى عصر إجراء جلسات الليزر عند الأطباء بتكاليف مالية خيالية, وبدأ عصر أجهزة الليزر المنزلي الإقتصادية التي وفرت عناء التوجه إلى طبيبٍ لإجراء جلسات الليزر, كما أنها ذات مميزات متعددة, ونتائجها لا تقل عن إجراء الجلسات عند أطباء الليزر العاديّ .

ويتصدر القائمة جهاز الليزر المنزلي ’’أي مووي’’.. المتخصص في جلسات إزالة الشعر بالليزر و علاج حب الشباب بالليزر, ويعتبر من الوسائل المريحة والتوفيرية لإجراء جلسات الليزر دون الحاجة لطبيب متخصص .

 

ما هي وظائف جهاز أي مووى؟

  • إزالة الشعر الغير مرغوب فيه من أي منطقة في الجسد .
  • العلاج الأمثل لمشكلة حب الشباب .
  • يعمل على تعزيز نضارة الوجه .

هل إستخدام جهاز أي مووي آمن؟

عند إستخدامك لجهاز أي مووي لا داعي للقلق, فيعتمد جهاز أي مووي على تقنية النبضات الضوئية؛ وهي تكنولوجيا آمنة على البشرة والجلد وهي ذات أمان مطلق منذ عام 1997م, ويمكن إستخدام جهاز آي مووي بدون قلق أو رهبة .

هل يسبب جهاز أي مووي ألمٍ جراء إستخدمه ؟

لم تقم أي مرأة بتصنيف الجهاز على أنه يسبب أي آلام؛ ولكن يشترط إستخدامه بالطريقة الصحيحة لتجنب أي مشكلات مستقبلية, وعند عدم إستخدامه بطريقة صحيحة صنفت النساء هذه الحالة بأنهم تعرضوا للحكة أو الدفء في المنطقة المقام لها الجلسة؛ ودام ذلك لمدة 10 دقائق فقط .

هل تدوم نتائج جهاز أي مووي ؟

عند الأطباء المتخصصين والصالونات التجميلية المتخصصة في عمليات إزالة الشعر؛ لا يوجد ضمانات على نتائج مستدامة جراء إستخدام الليزر لإزالة الشعر, ولكن إن تم مراعاة إجراء الجلسات الأسبوعية بإنتظام ستضمن لنفسك إستدامة النتائج الظاهر من الجهاز .

هل يمكن إستخدام جهاز أي مووي دون الحاجة لمتخصصٍ؟

ما يميز جهاز أي مووي لجلسات الليزر المنزلي, أنه لن يكون المريض بحاجة للتواصل مع طبيبٍ متخصصٍ أو الحاجة لمساعدة خبراء, فبمقدور المرأة إجراء الجلسات دون الحاجة لطبيب, وإن أراد الفرد التواصل مع خبراء ودعم فني متخصص؛  فدعم أي مووي يضم متخصصين في مجال الليزر, وسيعمل على إرشادك بالطريقة الصحيحة .

هل يمكن إستخدام الجهاز دون مساعدة خارجية؟

من مميزات جهاز أى مووي أنه يتمتع بالخصوصية للمرأة, دون الحاجة للإعتماد على طبيبٍ أو شخصٍ خارجي لإجراء الجلساتّ لك .

 

 

Be First to Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *