جهاز الليزر المنزلي

إزالة الشعر بالليزر

تعليقات 6
إزالة الشعر بالليزر

هل تشعرين بالاحراج من الشعر الزائد؟ أو تعب من المجهود والوقت الطويل لازالة مساحة كبيرة من الشعر الزائد بالحلاوة؟ أو من استخدام الشمع الذي يسبب الألم ويترك آثاراً ظاهرة ومؤلمة؟ هل تبحثين عن حل يكون طويل المدى، آمن وسريع بدون الام؟ اذاً ليس عليك سوى بدء جلسات إزالة الشعر بالليزر.

إن إزالة الشعر بالليزر هو الحل الأمثل على المدى الطويل والحد من نمو الشعر بشكل دائم. واثبت فعاليته لسنوات عديدة خاصة في العلاجات التجميلية مثل ازالة الشعر بالليزر، أحدث تقنية ظهرت في إزالة الشعر بالليزر هي IPL وتعتبر آمنة وفعَالة مع استخدام احدث و اسرع اجهزة ليزر منزلية لتلك التقنية بأمان وخصوصية.

هل هناك اي آثار جانبية؟ وهل الجلسة مؤلمة؟ يعد الحكة و الاحمرار حول المنطقة المعالجة أقصي أثار يمكنك التعرض لها وتستمر من ساعتين حتى ثلاث ايام بالكثير، و يتم علاجها منزليا بسهولة بوضع كريم التهابات أو مرطب. اثناء الجلسة تشعرين بلسعات أو وخزات بسيطة تنتهي بانتهاء الجلسة.

والبشرة الأمثل لاستخدام تلك التقنية بأقل آثار جانبية ممكنة هي البشرة الفاتحة، الحنطية والداكنة قليلا ذات الشعر الغامق كالأسود و البني. (يستثنى من استخدامها أصحاب الشعيرات الفاتحة جدا أو البشرة الداكنة جدا و يُفضل استخدامهم لنوع ليزر معين تحت إرشادات الطبيب حفظا لسلامتهم).

التعليقات (٦)

  1. ٦
    payan

    طيب أنا لمن سألت الدكتورة قالت هو الليزر يساعدك في سهولة نزع الشعر ﻷن بصيلة الشعر ضعفت..!
    هل المقصود من كلامها إني أضطر أشيل بالحلاوة بعد جلسات الليزر عشان تختفي روؤس الشعر والمسامات ولا شلون ؟؟

    • ٥
      Raghad Atef

      لا استخدمي فقط الحلاقة قبل الجلسة و بعدها ما تحتاجين اي شي و رؤوس الشعر بتسقط لحالها وتختفي بإنتهاء الجلسات

  2. ٤
    اكليل الورد

    الي ما عملت ليزر تتوكل على الله وتسويه اليوم قبل بكره..والله راااحة

  3. ٣
    ،،،ليالي،،،

    وش الفررق بين جهاز ضوء وجهاز ليييزر

    • ٢
      Raghad Atef

      الضوء المكثف يستخدم منزليا لانه اخف وارخص و آمان اكثر عن الليزر. الليزر يستخدم اكثر على يد الخبراء بالعيادات وفعاليته اقوى.

      • ١
        ،،،ليالي،،،

        مشششكورة يعطيك العافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>