جهاز الليزر المنزلي

هل الليزر مؤلم؟

التعليقات: 0

يختلف من شخص لآخر درجة الإحساس بالألم، تبعاً للإرشادات و تحذيرات الاجهزة خاصة إذا كنت تستخدميه بنفسك لا على يد متخصص بالعيادات، فالليزر المنزلي سهل استخدامه بنفسك و اغلب الاجهزة لا تسبب الام شديدة ولكنها تختلف حسب درجة حساسية بشرتك أو درجة لون بشرتك أو الشعر المراد ازالته.

تقنية إزالة الشعر بالليزر بالأجهزة المنزلية لها قواعد يجب قراءتها جيدا قبل ما تشترين الجهاز خاصة و ان سعرها غالي فلا يكون شراءه بلا فائدة.
اقرئي اكثر عن هذا لتتأكدي انك ملائمة لاستخدام هذه الأجهزة ولن يسبب لكي اي الام. و هذا رابط من موقع جهاز اي مووي قد يساعدك في معرفة المزيد

هل الليزر مؤلم؟


اذا انطبقت عليكي تلك القواعد فلن يكون الليزر مؤلم و بعيدا عن تسبب الحروق لكِ، وملخصها مثلا ان اجهزة الليزر المنزلي تستخدم لاصحاب البشرة الفاتحة او الحنطية او الداكنة قليلا و يكون الشعر الزائد درجته غامقة كالبني. و يُحذر من استخدامهم الشقروات اصحاب الشعر الزائد الفاتح جدا كالابيض او الرمادي. و ذلك لان هذة التقنية تخرج اشعه تستهدف اللون الغامق ف الشعيرة التي تمتص الضوء و تتأثر به.
فاذا كانت الشعيرة فاتحه فلن يميزها الليزر عن لون البشرة و يكون شعاع الضوء الصادر بلا هدف محدد فيكون الليزر مؤلم و يسبب الحروق.

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>