جهاز الليزر المنزلي

هل الليزر يؤثر على الحمل؟

التعليقات: 0

الكثير من الحوامل يواجهون صعوبة في إزالة الشعر أثناء فترة الحمل نتيجة ل زيادة وزنهم و تفضيل الراحة عن كل ما قد يسبب آلام لهم. فمثلا استخدام الحلاوة او الشمع يسبب الكثير من الام و يحتاج وقت كثير. فمنهم من بحث عن بديل اسهل كالليزر في العيادات او الليزر المنزلي.

الليزر المنزلي يتميز بالخصوصية عن العيادات و بسهولة يمكن القيام به و لكن هل اشعته قد تؤثر علي الحامل او الجنين سلبيا؟؟؟ سأبسط لكم ما هو الليزر و كيف يعمل و هل سيؤثر هكذا ام لا؟
الليزر المنزلي يعمل بتقنية احدث من المستخدم ف العيادات. تقنية تعمل بإصدار اشعه من الجهاز تستهدف فقط للطبقات السطحية من الجلد و لا يصل إلى الطبقات العميقة كطبقة المشيمة فلا يؤثر على الحمل.
فالليزر الذي يستخدم لازالة الشعر يكون طول مدى أشعته فقط يمتد الي بصيلة الشعر ليضعفها و يقلل نموها و لا يصل لاعمق من هكذا.
للحين لم يتم اختبار الجهاز على الحوامل أو المرضعات ولذلك الافضل كضمان لنفسك و حماية الجنين ان تبتعدي عن الليزر لان عدم انتظام الهرمونات في تلك الفترة قد لا يجعل من الجلسات اي فائدة و يعود الشعر ف النمو، حتى الان ومع كثرة مستخدميه من الحوامل لم يتم ابلاغ عن اي حالات تسبب الليزر لهم باي اضرار.
هذا الرابط به تفسير منظم لهذا السؤال من موقع جهاز اي مووي

هل الليزر يؤثر على الحمل؟

 

 

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>